• Tue 10 Dec, 2019


دوريس سابا ابنة عفصديق الكورة تشارك في مهرجان كان للأفلام القصيرة

نورما شاهين- تستعد الشابة دوريس سابا إبنة عفصديق الكورة للمشاركة في مهرجان كان العالمي للأفلام القصيرة عبر فيلم قصير من كتابتها، إخراجها وإنتاجها.

قامت دوريس بانتاج الفيلم كمشروع تخرج من جامعة اللويزة فرع برسا ضمن اختصاصها BA in Communication Arts/Radio &TV .

وعن قصة الفيلم تقول دوريس” الموضوع واقعي ولكن طريقة التصوير والاخراج حولته الى قصة خيالية.” مدة الفيلم ۱٧ دقيقة يتحدث عن “حنين” امرأة نرجسية ستينية تعيش في منزلها القديم بين ذكرياتها وأوهامها. تم تصوير الفيلم في كفرعقا الكورة وقامت الممثلة القديرة تقلا شمعون بدور “حنين” الى جانب الممثل طارق يعقوب.

تم عرض الفيلم خلال المهرجان العالمي للأفلام القصيرة بدورته العاشرة في NDU لويزة حيث جرى تكريم المخرجة السينمائية نادين لبكي وحازت دوريس سابا على جائزة تقدير وهي اليوم سعيدة جداً باختيار فيلمها للمشاركة في مهرجان كان.
بالتوفيق انشاء الله.

Facebook Link


قد يعجبك أيضا

دوريس سابا ابنة عفصديق الكورة تشارك في مهرجان جامعة اللويزة العالمي للأفلام القصيرة
نورما شاهين- koura.org- تستعد الشابة دوريس سابا إبنة عفصديق الكورة للمشاركة في مهرجان جامعة اللويزة العالمي للأفلام القصيرة عبر فيلم قصير من كتابتها، إخراجها وإنتاجها. قامت دوريس بانتاج الفيلم كمشروع تخرج من جامعة اللويزة فرع برسا ضمن اختصاصها BA in Communication Arts/Radio &TV . وعن قصة الفيلم تقول دوريس” الموضوع واقعي ولكن طريقة التصوير والاخراج […]