• Mon 19 Aug, 2019


المئات اجتمعوا في أميون لدعم قضية الأرشمندريت بندلايمون

بدعوة من رعية القديسة مارينا في اميون، وببركة مطران طرابلس والكورة وتوابعهما الميتروبوليت افرام، وبمشاركة عدد كبير من الكهنة من طرابلس وزحلة وعكار وجبل لبنان، اجتمع المئات من المؤمنين على صلاة باراكليسي ابتهالية لكي يحل السلام في كنيسة أنطاكية وتتعزز الوحدة فيها، كما رفعوا طلبة خاصة استدعاءً للروح القدس إلى العمل في المجمع الأنطاكي المقدس الذي سوف ينعقد هذا الأسبوع في دير مار الياس شويا، وطلبة خاصة أخرى من أجل الارشمندريت بندلايمون وأخويته في دير حماطورة. انتهت الصلاة السلامية بجو من الرجاء بأن يتفاعل المجمع بكافة أعضائه مع معاناة المؤمنين وتطلعاتهم إلى كنيسة أكثر عدلاً واستقامة.

Facebook Link


قد يعجبك أيضا

الفرقة الموسيقية لكشافة الإمام المهدي في ريسيتال ميلادي أميون
تقدم بلدية أميون “الريسيتال الميلادي” للفرقة الموسيقية الهارمونية في جمعية كشافة الإمام المهدي بقيادة المايسترو علي باجوق السبت ١٩ كانون الأول الساعة ٦ في قاعة كنيسة القديسة مارينا-أميون. الدعوة عامة.
العثور على جسم مشبوه داخل احد مستوعبات النفايات على طريق أميون دارشمزين
وطنية – افادت الوكالة الوطنية للاعلام ان مخابرات الجيش في اميون عثرت على جسم مشبوه، شبيه بعبوة ناسفة، داخل احد مستوعبات النفايات على طريق اميون دارشمزين. وتم ابلاغ الخبير العسكري في الجيش للكشف عليه والتحقق منه. تبين بعد الكشف على الجسم المشبوه من قبل الخبير العسكري، عدم وجود اي مادة متفجرة.
يللا عالمدرسة… أميون القلعة
picture by Karolina Greige