• Thu 19 Sep, 2019


العشاء السنوي للنادي الثقافي الرياضي أميون

وطنية – أقام النادي الثقافي الرياضي – اميون حفل عشائه السنوي في مطعم الاوكتاغون – كفرحزير، في حضور رئيس اتحاد بلديات الكورة كريم بو كريم، رئيس بلدية اميون مالك فارس، رئيس النادي نبيل نصر والاعضاء، وفاعليات.

النشيد الوطني افتتاحا، ثم تحدث نصر، وأمل “ان يكون عهد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون عهد خير وبركة على لبنان واللبنانيين”، متقدما من التيار الوطني الحر بشكل خاص، واللبنانيين بشكل عام باحر التهاني والتمنيات، راجيا ان يكون “هذا العهد عهد تغيير واصلاح”.

وعرض اهم انجازات النادي قائلا:”لقد كان النادي خلال مسيرته الطويلة ناشطا في الحقل الاجتماعي والثقافي والرياضي، واستمرت هذه المسيرة لاكثر من ستين عاما حيث حافظ فريق النادي الرياضي على وجوده وتقدمه خلال هذه المسيرة الطويلة”، وتابع:”نعدكم ان نستمر باعلاء شأن النادي قدما الى الامام، ونشكر كل من ساهم في انجاح الحفل ودعم النادي ماديا او معنويا”.

اشارة الى ان ريع الحفل يعود لنشاطات النادي الثقافية والرياضية.

Facebook Link


قد يعجبك أيضا

أميون تلاقي الروس
النهار – تطويراً لاتفاقية التوأمة بين بلديتي أميون الكورانية، وميشوفسك الروسية، تحضر “الجمعية الامبراطورية الثقافية اللبنانية الأرثوذكسية” في أميون لفتح أول صف لتعليم اللغة الروسية. واتفاقية التوأمة التي وقعت بين البلديتين سنة ٢٠١٣ نصت على التعاون على الصعد الثقافية والاقتصادية والسياحية، بما فيها السياحة الدينية، أي الحج. ويفيد رئيس الجمعية جرجي بركات، رئيس بلدية أميون […]
نور تغني لوديع
أدت نور الحاج عبيد من #أميون أغنية “بيتنا المهجور” للفنان الكبير وديع الصافي في افتتاح المؤتمر الدولي “وديع الصافي” ضمن حفلة غنائية احيتها فرقة الغناء في كلية الموسيقى في جامعة الروح القدس الكسليك من تنظيم الجامعة بالاشتراك مع المجمع العربي للموسيقى.
الكورة أميون: جائزة تقدير من الإتحاد اللبناني لكرة المضرب لبطل لبنان ابراهيم أبو شاهين
تم تسليم لاعب كرة المضرب ابراهيم أبو شاهين، المصنف الأول في لبنان، جائزة تقدير من قبل الإتحاد اللبناني لكرة المضرب لفوزه بلقب بطل لبنان مجددًا للسنة الثانية على التوالي لعام ٢٠١٥