• Fri 22 Mar, 2019


تجمع لشبان من كفتون احتجاجا على السرقات المتكررة لمنازل البلدة

وطنية – أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في الكورة فاديا دعبول، أن عددا من شبان بلدة كفتون تجمعوا على طريق البلدة العام،احتجاجا على عدم تجاوب المعنيين مع مطالبهم ، باقامة نقطة لقوى الامن في البلدة للحد من السرقات المتكررة التي تتعرض لها منازل البلدة وفي وضح النهار، ووضع نقطة امنية في البلدة.

ونقل رئيس البلدية نخلة فارس عن المتجمهرين قرارهم “بتصعيد موقفهم يوم غد وقطع الطرقات في حال لم يتخذ موقف حاسم من المشكلة التي تعاني البلدة منها منذ سنوات وهي تتفاقم بتسجيل اكثر من سرقتين خلال الشهر الواحد”. واعرب عن خشيته “من لجوء شبان البلدة الى تأمين أمن ذاتي مع ما قد يرافق ذلك من اخطار لاسيما خلال الليل”.

Facebook Link


قد يعجبك أيضا

اكتشاف مغارة في كفتون
تم مؤخراً اكتشاف مغارة في بلدة كفتون الكورانية، وبعد الكشف عليها من قبل علماء الآثار والتاريخ تبين أنها مدفن يعود على الأرجح الى الحقبة الرومانية، فطقوس أولئك القوم كانت الحفر في الصخر وطمر الجثث داخلها. كما امتازت قبورهم بوجود كميات من الفخار داخل التراب، وهذا ما وجد في المغارة. كنز من كنوز الكورة العديدة اكتُشف، […]
نشاط كشفي بيئي في الكورة
وطنية – نظمت جمعية كشاف البيئة في لبنان مسير كشفي بيئي طويل في قضاء الكورة وكانت البداية من بلدة #شكا على الساحل، ومن ثم صعودأ نحو بلدة #كفتون مرورا ببلدات #راسنحاش، #كفرحاتا، #اجدعبرين، #بتعبورة. وكانت نهاية المسير في منطقة نهر الجوز حيث كان المشهد مختلفا في حضن الطبيعة. وبعد استراحة الغداء استمع الكشافة الى شرح […]
سهرانية في دير سيدة كفتون
اقيمت سهرانية بتاريخ 4-10-2013 في دير سيدة كفتون بمناسبة عيد القديسين سرجيوس وباخوس وقد خدم الصلاة قدس الأبوان جورج اسبر وحنانيا القطريب وحشد من المؤمنين…كل عام وأنتم بخير وخاصة حاملي اسم هذان القديسان أو شفيعهما.
كفتون بتعبورة بزيزا تستقبل بفخر أبنائها الضباط
استقبل أهالي كفتون الملازم جورج غسان سركيس ومعه الملازم ادغار جورج مولر من بتعبورة بالطبل والزمر. ومن جهتها، هنأت رعية بزيزا إبنها البار الملازم فراس جوزف حرب ووالديه وأهله جميعا. حفظ الله لبنان وجيشه من كل شر.