• Fri 24 May, 2019


تجمع لشبان من كفتون احتجاجا على السرقات المتكررة لمنازل البلدة

وطنية – أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في الكورة فاديا دعبول، أن عددا من شبان بلدة كفتون تجمعوا على طريق البلدة العام،احتجاجا على عدم تجاوب المعنيين مع مطالبهم ، باقامة نقطة لقوى الامن في البلدة للحد من السرقات المتكررة التي تتعرض لها منازل البلدة وفي وضح النهار، ووضع نقطة امنية في البلدة.

ونقل رئيس البلدية نخلة فارس عن المتجمهرين قرارهم “بتصعيد موقفهم يوم غد وقطع الطرقات في حال لم يتخذ موقف حاسم من المشكلة التي تعاني البلدة منها منذ سنوات وهي تتفاقم بتسجيل اكثر من سرقتين خلال الشهر الواحد”. واعرب عن خشيته “من لجوء شبان البلدة الى تأمين أمن ذاتي مع ما قد يرافق ذلك من اخطار لاسيما خلال الليل”.

Facebook Link


قد يعجبك أيضا

صلاة على نية سلامة المطرانين المخطوفين في كفتون
ترأس كاهن رعية كفتون الاب الدكتور بسام ناصيف صلاة البراكليسي الصغير لوالدة الاله، على نية سلامة المطرانين المخطوفين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم وسائر المخطوفين، في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في دير كفتون بمشاركة كهنة رعايا كوسبا، حاماة، كفرحاتا، بتعبورة وراهبات دير سيدة كفتون، في حضور رئيسة الدير الام لوسيا شلهوب وراهبات، واعضاء من حركة الشبيبة […]
كفتون بتعبورة بزيزا تستقبل بفخر أبنائها الضباط
استقبل أهالي كفتون الملازم جورج غسان سركيس ومعه الملازم ادغار جورج مولر من بتعبورة بالطبل والزمر. ومن جهتها، هنأت رعية بزيزا إبنها البار الملازم فراس جوزف حرب ووالديه وأهله جميعا. حفظ الله لبنان وجيشه من كل شر.